نشرة المرور اليوم.. زحام بكورنيش إمبابة لاصطدام سيارة نقل بالكوبري

ظهر زحام مروري وكثافات مرتفعة بكورنيش إمبابة صباح اليوم الاثنين 12 ديسمبر بسبب اصطدام سيارة نقل بالحاجز الحديدي المحدد لارتفاع السيارات بكوبري إمبابة الحديدي أمام قسم إمبابة، في إتجاه الوراق، وكانت متجهة لموقع العمل بمستشفى معهد ناصر، أسفرت عن حدوث تلفيات بالجزء العلوي للسيارة، وتم إزالة الكمرة الحديدية من الطريق العام، وتسير حركة المرور والتحفظ على السيارة وقائدها. نشرة المرور اليوم

ويستعرض “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 12 ديسمبر

ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

كما ظهرت كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

فيما ظهرت كثافات مرورية للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس

ووجدت كثافات عالية ومرتفعة وتكدسات في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

يذكر أن قائد سيارة تلقى مصرعه نتيجة انقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق 100 بمدينة السلام بسبب السرعة العالية، حيث اختلت عجلة القيادة ووقع الحادث، تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق بواسطة الأوناش وتسيير حركة السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى