تحويلات مرورية.. غلق نفق الزهراء بالاتجاهين اعتباراً من اليوم

أعلنت وزارة الداخلية غلق نفق الزهراء بالاتجاهين؛ لتنفيذ أعمال التخطيط السطحي لإنشاء كوبرى سيارات بدلاً من النفق الحالي، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 4 فبراير الجاري الساعة 12 صباحاً.

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية بمحور حسب الله الكفراوي والمتضمن تنفيذ أعمال غلق نفق الزهراء – المعروف بنفق زهراء المعادي-بالاتجاهين لتنفيذ أعمال التخطيط السطحي وإنشاء كوبري سيارات بدلاً من النفق الحالي.

تحويلات مرورية لغلق نفق الزهراء

تتم أعمال الغلق  اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 4/2/2022 ولحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال، هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

  • الاتجاه القادم من شارع اللاسلكي وشارع النادي الجديد تجاه نفق الزهراء؛ يسلك يساراً شارع اللاسلكي فيميناً اتجاه طريق النصر، فمحور الأوتوستراد إلى الطريق الدائرى أو مسطح النفق، تجاه الأوتوستراد المتجه إلى مناطق حلوان.
  • الاتجاه القادم من مناطق شارع 216 يسلك شارع النصر فشارع اللاسلكي، فيميناً شارع النصر، فنفق النصر فيساراً تجاه محور الأوتوستراد المتجه إلى الدائري، أو مسطح النفق اتجاه الأوتوستراد المتجه إلى مناطق حلوان.
  • القادم من مناطق الزهراء تجاه نفق الزهراء اتجاه المعادى يسلك المأوى الدوراني فيما قبل النفق، فيميناً خلف التوحيد والنور تجاه الأوتوستراد مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى