نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى الدائري في اتجاه المريوطية

بالتزامن مع تطوير وتنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري “القوس الغربي” أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، ظهرت حالة من الزحام المروري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنن 15 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 15 أغسطس

شهد الطريق الدائري في اتجاه المريوطية زحاما مروريا نتيجة لتنفيذ اعمال تطوير الطريق والغلق الجزئي لبعض الحارات لمدة شهر.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري في أماكن متفرقة، ازدادت عند منطقة المعادي.

أما طريق الأتوستراد فشهد كثافات مرتفعة من الطريق الدائري وحتى القلعة، بالتزامن مع غلق مطلع المقطم لتنفيذ أعمال تطوير كورنيش المقطم.

شهدت منطقة جامعة الدول العربية كثافات مرورية متوسطة، حيث ظهرت هناك كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وأخرى في شارع جامعة الدول العربية.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

وشهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح، فضلا عن تباطؤ شديد لحركة السيارات أعلى محور صفط.

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات متوسطة أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

فيما ظهرت كثافات متحركة بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات.

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من رجال الهيئة العامة للمرور لمتابعة الحالة المرورية وحركة سير المركبات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى