نشرة المرور اليوم.. زحام بشارع التسعين ومحيط وسط البلد

بالتزامن مع تطوير وتوسعة عدد من الطرق والمحاور الرئيسية ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى عدد الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 21 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام.

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف ومراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة السيارات على مدار اليوم بالكامل

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 21 أغسطس

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

وتباطأت حركة سير المركبات صباح اليوم بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة، مع ظهور كثافات عالية بشارع البحر الأعظم.

كما شهدا كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط

أما منطقة وسط البلد ظهر زحام وكثافات عالية بمحيط المنطقة والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد خاصة عند مول اركيديا.

وبالنسبة لكوبرى أكتوبر فظهرت كثافات مرورية متفرقة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس كالمعتاد يوميًا.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

في الوقت نفسه وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وزادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

 

.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى