ڤولڤو مصر تحتفل باليوم الوطني للسويد بسيارتها الهجين XC60

عرضت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ڤولڤو في مصر، سيارتها الهجين المعدلة XC60 Mild hybrid موديل عام 2022 في جناحها “ ڤولڤو مصر “ بمعرض الشركات السويدية الذي دشنته سفارة السويد في مصر، وهي السيارة التي تنتمي لفئة الـSUV متوسطة الحجم.

الاقتصاد الأخضر

ويأتي المعرض، الذي جاء تحت شعار “الشركات السويدية – ريادة الممكن”، ضمن فاعليات السفارة للاحتفال باليوم الوطني للسويد، حيث ضم المعرض عدة شركات سويدية قدمت عرضاً لكيفية تطبيق الاستدامة في ممارساتها التجارية وكيف يمكن الاستفادة منها كميزة تنافسية لقيادة الاقتصاد الأخضر.

وفي كلمته استعرض محمد أبو النور، المدير العام لڤولڤو مصر؛ مخطط العلامة في السوق المحلية، وأوضح قائلاً: “إننا فخورون بكوننا جزءاً من نجاح العلامة التجارية السويدية ڤولڤو في مصر، ولقد وضعنا مخططاً لانتشار فولفو في جميع أنحاء الجمهورية، كما نسعى دائماً لنشر القيم السويدية من خلال استخدام الاستدامة والابتكار داخل معارض ڤولڤو”.

ڤولڤو مصر

ومن جانبه قال السفير السويدي في مصر، هوكان ايمسجورد: “إنني فخور بأن عدداً من أكبر وأنجح الشركات السويدية متعددة الجنسيات تعمل الآن في مصر، مما يخلق الآلاف من فرص العمل في الأسواق المحلية، كما يعملون على نشر القيم السويدية مثل الاستدامة والابتكار”.

وشارك في جناح فولفو رنا عبادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب ، وموريس بايار، رئيس قطاع العمليات التجارية لمجموعة فولفو للسيارات فى  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ورادومير نيميسك، مدير الأعمال لمجموعة فولفو للسيارات فى  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما زار الجناح الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وعدد من المسئولين المصريين وأعضاء المجتمع الدبلوماسي وسياسيين ورواد المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى