بالصور.. رولز رويس فانتوم موديل 2023 تصل إلى المملكة المتحدة

كشفت صانعة السيارات الفاخرة الإنجليزية مؤخراً عن أحدث طرازاتها؛ رولز رويس فانتوم موديل 2023 ، والتي جاءت باسم Series II أو الحلقة الثانية، حيث شهدت الانطلاق الأول لها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال أسبوع مونتيري للسيارات منتصف الشهر الجاري، لتعود هذا الأسبوع إلى بريطانيا لتعلن انطلاقها في سوق المملكة المتحدة.

رولز رويس فانتوم موديل 2023 رولز رويس فانتوم موديل 2023

محرك فانتوم V12

وتأتي فانتوم الجديدة بمحرك ضخم V12 من تطوير BMW، يمكنه توليد 563 حصان، ويعطى عزم أقصى للدوران 900 نيوتن/ متر، مع مساحة تخزين تصل إلى 538.02 لتر.

رولز رويس فانتوم موديل 2023

وحصلت النسخة الجديدة من السيارة، التي أطلقت لأول مرة عام 2017 ، على المزيد من التطوير في التصميم الخارجي ظهر في المصابيح تظهر إضاءتها على شكل نجوم مع شريط إضاءة يحد الشبكة الأمامية المميزة لسيارات رولز رويس، بالإضافة إلى حواف ثلاثية الأبعاد للعجلات.

رفاهية رولز رويس

رولز رويس فانتوم موديل 2023 رولز رويس فانتوم موديل 2023 رولز رويس فانتوم موديل 2023

أما من الداخل فبالطبع تظهر الفخامة في كل تفاصيل المقصورة الداخلية بدايةً من جلد المقاعد الخمسة وسجاد الحملان في أرضية السيارة، مع زخارف الخشب الفاخر والألومنيوم.

بينما تتمتع وسائل الرفاهية في السيارة بنظام صوتي مكون من 16 مكبر صوت، ومقاعد مزودة بنظام تدفئة وتدليك للمقاعد الخلفية والأمامية، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف قابلة للإمالة كهربائيًا، بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراما بنظام تحكم في المناخ.

رولز رويس فانتوم موديل 2023 رولز رويس فانتوم موديل 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى