القصراوي تشارك بالجنتل ودراجون في معرض الأهرام

كتبت – مروة مجدي:

شاركت مجموعة القصراوي بالعديد من الطرازات في معرض الأهرام للنقل الخفيف والذي انطلق يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر2021، المقام بإستاد القاهرة الدولي. وتستهدف المجموعة رفع وعي الجمهور بسيارات جاك للنقل الخفيف والتي بدأت في عام 2018، وتسويق واستعراض سياراتها ضمن الشركات والمجموعات الأخرى المشاركة في هذا المعرض، عقب حالة الركود التي واجهتها معظم الشركات العاملة في مجال السيارات في الآونة الأخيرة.

جاك الجنتل بداية للتوسع ودخول مجال النقل

أبدى أحمد حاتم، مهندس مبيعات بمجموعة القصراوي، إعجابه بفكرة تنظيم المعرض. وأشار إلى دخول جاك هذا المعرض بموديلات متنوعة؛ وذلك لتناسب جميع المهمات المختلفة تحت أصعب ظروف التشغيل. وتقدم المجموعة جاك الجنتل حمولة 3 طن بقوة 92 حصان، وحمولة 5.5 طن، بقوة 140 حصان؛ وذلك لتناسب جميع المهمات المختلفة تحت أصعب ظروف التشغيل، وهو ما تعتبره جاك بداية قبل اقتحام قطاع النقل الثقيل في غضون عام. كما تم استعرض طرازات قلاب، 3 متر مكعب بقوة 115 حصان، و8 متر مكعب بقوة 130 حصان. وأشار إلى ضمان جاك موتورز الذي يصل إلى 3 سنين أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

التنين الذهبي تظهر لأول مرة في معرض القاهرة

صرح حاتم بأن مجموعة القصراوي قدمت ميكروباصات جولدن دراجون التنين ذات السقف العالي والتي تشهد الظهور الأول في المعارض، بنزين وغاز ويتم العمل على تأهيل سيارات البنزين للعمل بالغاز تماشياً مع مبادرة إحلال السيارات، كما تستعرض التنين ذات السقف المنخفض، والتي بدأت قصة نجاحها مع مجموعة القصراوي منذ أكثر من 12 عاما، حيث بدأت المجموعة تعاونها مع جولدن دراجون وأصبحت الوكيل الوحيدة في عام 2009 لتصبح بعد ذلك جودلن دراجون الشركة الرائدة في السوق المصري في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى