عز العرب تفتتح أول مركز خدمة للسيارات الأوروبية لـ” Eurorepar “

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية الفاخرة في مصر، عن افتتاحها أول مراكز شبكة الخدمة السريعة Eurorepar لخدمة السيارات الأوروبية.

وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع Eurorepar الأوروبية، أحد شركات مجموعة PSA المالكة لعلامات بيجو وستروين ودي إس وأوبل، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية الأوروبية المتخصصة في مجال خدمة السيارات، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات قطع الغيار المتوافقة مع عدد كبير من العلامات التجارية الأوروبية، بالإضافة الى خدمة الصيانة والإصلاح وفق أعلى معايير الجودة والأداء العالمية.

خدمات مركز Eurorepar الجديد

ويستوعب المركز الجديد، الذي يقع في منطقة الأعلام بالدقي، عدد 5 سيارات في نفس الوقت، ويوفر خدماته من خلال عمالة مدربة تدريباً فنياً وتقنياً بضمان عامين من عز العرب للسيارات، كما يقوم المركز بتوفير قطع الغيار بأسعار تنافسية، إضافة إلى عمل كافة الصيانات والإصلاحات للسيارات الأوروبية.

ويتيح المركز خدمات وقطع غيار الصيانات الدورية وأعمال الإصلاح لأجهزة السيارة المختلفة مثل المحرك ، والفرامل ، والشكمانات، والتكييف، والبطاريات، وانظمة الكهرباء، وأنظمة الرؤية وغيرهم، مع التركيز على أنظمة السلامة والأمان، كما تمتد الشبكة حاليا لتقدم جميع هذه الخدمات بفرع عز العرب الرئيسي بالكيلو 28 بمنطقة أبو رواش.

ضمان مجموعة PSA الفرنسية

ومن جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة عز العرب للسيارات: “إننا فخورون بافتتاح أول مركز خدمة متكامل ومعتمد في مصر، لتقديم الحلول السريعة للخدمات المتكاملة من قطع الغيار والخدمة والصيانة والإصلاح لجميع السيارات الأوروبية بأعلى جودة وبتكلفة أقل مقارنة بالمنافسين، تتماشى مع اشتراطات السلامة والأمان الأوروبية”.

ومن جانبه قال السيد المهندس عماد الشوربجي، رئيس مجلس إدارة العز لمراكز الخدمة وصيانة السيارات: ” أن شبكة مراكز الخدمة Eurorepar تعتبر إضافة قوية لأنشطة مجموعة عز العرب حيث تقدم حلا متكاملا للخدمة السريعة لأول مرة فى مصر، ليشمل معظم أنظمة السيارة بجودة فائقة وأقل وقت وتكلفة، بضمان مجموعة PSA الفرنسية الشهيرة”.

خطة خدمات مجموعة عز العرب

وتضم شبكة مراكز خدمة Eurorepar أكثر من 1400 مركزا فى فرنسا و 3200 مركزا فى أوروبا؛ مدعومة بالعديد من المهنيين أصحاب الخبرة لصيانة وإصلاح السيارات وفقاً لتوصيات الشركات المُصنعة، وبالتوافق مع المعايير واللوائح المعمول بها للعلامات الأوروبية.

كما تخطط مجموعة عز العرب للسيارات لتنفيذ سلسلة متكاملة من مراكز خدمة Eurorepar بالقاهرة الكبرى والجيزة؛ تشمل مناطق القاهرة الجديدة، ووسط المدينة ، ومصر الجديدة ، والعبور وأكتوبر وزايد، بالإضافة إلى خطة انتشار للسلسة بالمحافظات لتغطية محافظات الصعيد والبحر الأحمر، وشمال سيناء، والدلتا، والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى