نشرة المرور اليوم.. زحام بشارع التسعين ونفق عباس

العديد من أعمال التطوير والتوسعة تشهدها الطرق والمحاور الرئيسية المختلفة بشكل يومي، منها المونوريل والأتوبيس الترددي ومترو الأنفاق، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى ظهور كثافات مرورية أعلى عدد الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين 29 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 29 أغسطس

شهد شارع التسعين حالة من الزحام والتكدسات المرورية بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

كما ظهر زحام بنفق عباس وشارع النيل حتى كوبري الجامعة، صباح اليوم، مع ظهور كثافات عالية بشارع البحر الأعظم.

أما كوبرى أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات كالمعتاد يوميًا في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت ذاته وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وزادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، بينما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

أما منطقة شبرا تباطأت حركة سير المركبات بالشوارع في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

وبالنسبة لمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها ظهر زحام شديد ، كما ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط.

1661765437 737 277606 img20220829wa0006

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وميدان روكسي ونفق الكوربة فضلا عن ظهور زحام لشارع رمسيس من غمرة للدمرداش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى