نشرة المرور اليوم.. تكدسات مرتفعة وزحام شديد أعلى محور 26 يوليو

بالتزامن تنفيذ أعمال تطوير شبكة الطرق وفقَا لخطة الدولة تشهد عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية زحام نتيجة للتحويلات المرورية، والتي تأتي وسط تواجد أمنى مكثف ومتابعة مستمرة من رجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة انتظام سير المركبات.

واستمرارًا للخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” لقرائه ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 30 أغسطس

ظهرت كثافات مرورية كبيرة أعلى محور 26 يوليو اليوم بسبب تنفيذ أعمال إنشاء محور 26 يوليو الجديد (كوبرى تقاطع محور 26 يوليو وصولاً إلى شارع أحمد عرابى مروراً بأعلى منطقة البراجيل)، والتي بدأت منذ 22 يوليو المنصرم ومن المقرر أن تستمر الأعمال لمدة 45 يوما.

بينما شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

أما بالنسبة لطريق السويس ظهرت كثافات مرورية عالية في الاتجاهين خاصة أمام مول سيتي سنتر ألماظة.

في الوقت نفسه ظهرت تكتلات مرورية أعلى محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي، وكذلك من كوبري القبة حتى مدينة نصر.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

وقامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى