بمشاركة فورد .. انطلاق مهرجان السيارات المفتوح الخميس المقبل

ينطلق مهرجان السيارات المفتوح يوم الخميس القادم الموافق 17 مارس 2022، والتي ينظمه بنك الإمارات دبي الوطني، ويستمر على مدار ثلاثة أيام في مول كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة.

ويضم الحدث أكثر من 25 شركة من أهم وكلاء وموزعي السيارات لمختلف العلامات التجارية تحت مظلة واحدة، لتلبية أذواق كافة العملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة مع تقديم أقوى عروض السيارات.

بنك الإمارات دبي

ويقدم بنك الإمارات عدة عروض ترويجية وتسهيلات لراغبي التقسيط أهمها: 0% على المصاريف الإدارية على القروض، والتي عادة ما تقدر بـ 2% من قيمة القرض وبأسعار فائدة تنافسية، بالإضافة الى 0% رسوم تسجيل السيارة وتأمين مجاني عن السنة الأولى، وكلاهما بحد أقصى 3 آلاف جنيه مصري، كما يسترد العميل أول قسط للقرض بحد اقصى 3 آلاف جنيه.

عروض أوتو ستور

ومن جانبها أعلنت مجموعة عبد اللطيف جميل، وكيل فورد في مصر، عن المشاركة فى المهرجان، وتتيح من خلال شركتها أوتو ستور فرصة لجميع العملاء الراغبين فى اقتناء سيارة بتسهيلات مرنة وأنشطة متميزة، حيث توسع  قاعدة الاختيار أمام الجمهور من جميع ماركات السيارات، ولا يقتصر نشاط أوتو ستور على بيع السيارات الجديدة من كافة العلامات التجارية، بل يمتد ويشمل أَيْضًا بيع وشراء كافة السيارات المستعملة، إلى جانب خدمات التأمين والتقسيط واستبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة، مع إمكانية دفع الفارق نقداً أو بالتقسيط.

وأكدت أوتو ستور على وجود فريق مبيعات مدرب على أعلى مستوى؛ ليقوم بتقديم شرح وافي لإمكانيات السيارات من جميع الماركات بموديلاتها المختلفة ومواصفاتها والإجابة على كافة استفسارات العملاء.

وأوضحت الشركة، أن جميع العملاء يمكنهم الاستفادة من هذا العرض ليس فقط خلال أيام المهرجان، بدءاً من 14 مارس 2022 وحتى 22 مارس 2022 والموافقة ستكون سارية حتى ثلاثة أشهر من تاريخ إصدارها، وذلك  بالتوجه إلى فروع ومعارض أوتو ستور فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.

فورد فوكاس الجديدة كلياً

في إطار خطة الشركة التسويقية، كشفت  شركة أوتو جميل عن مشاركتها بعرض طراز فورد فوكاس الجديدة كلياً الألمانية الصنع، وذلك حتى يتمكن عشاق العلامة التجارية من التعرف على مواصفات السيارة. والتعرف على مزاياها من الأمان والرفاهية، وكذلك التقنيات التكنولوجية التي تحويها السيارة.

 جدير بالذكر، أن هذا الحدث الكبير سيضم عدة مفاجآت على مدار الثلاثة أيام المهرجان من انشطة احتفالية جذابة تضم فقرات ترفيهية متنوعة بحضور نجوم الغناء وفرق غنائية مشهورة مع تقديم عروض مميزة و توزيع جوائز وهدايا للحاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى