نسخة أحدث من جينيسيس G70 تصل إلى الشرق الأوسط

أعلنت شركة جينيسيس عن إطلاق الطراز G70 بنسخته طويلة الصندوق باسم “Shooting Brake” في أسواق الشرق الأوسط.

ويأتي تصميم طراز “G70 Shooting Brake”، التي عرضت لأول مرة خلال مهرجان السرعة جوودوود 2021، من النموذج الأصلي من فئة السيدان الفاخرة G70، مع زيادة مساحة الصندوق الخلفي للسيارة، الأمر الذي يمثل إضافة عملية للطراز.

فلسفة تصميم جينيسيس

جينيسيس ‏G70 Shooting Brakeوبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية؛ يجسد الطراز الجانب الرياضي وقيم وإرث فلسفة تصميم جينيسيس المتأصلة والمعروفة بـ “الأناقة الرياضية”.

جينيسيس ‏G70 Shooting Brake

جينيسيس ‏G70 Shooting Brake
جينيسيس ‏G70 Shooting Brake

ويعزز طراز “G70 Shooting Brake” فخامة العلامة التجارية ويدعم أسطول السيارات ليكون نموذجا مهما يلبي احتياجات العملاء المختلفة، موفرا قدرا أكبر من ناحية التطبيق العملي والاستخدامات المتعددة.

ويأتي طراز “G70 Shooting Brake” بنفس حجم G70 الجديدة، بطول 4685 مم وعرض 1850 مم وارتفاع 1400 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2835 مم، بينما صمم الصندوق الخلفي بمساحة أكبر بنسبة 40% من G70 سيدان، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية بتنسيق 4:2:4.

الفخامة الرياضية لسيارات G70

جينيسيس ‏G70 Shooting Brake

جينيسيس ‏G70 Shooting Brakeوتتشابه سيارة “G70 Shooting Brake” مع نظيرتها G70 السيدان الجديدة في التصميم، مع وجود فرق في موضع شبكة المبرد الأمامية Crest Grille لسيارة G70 “G70 Shooting Brake”؛ حيث تم تخفيضها قليلا لتصبح على مستوى أدنى من المصابيح الرباعية المصممة بصورة بارزة قليلا إلى الخارج، والتي تعزز بدورها مظهر السيارة الرياضي وتمنحها مظهرا يتسم بالقوة والمتانة.

جينيسيس ‏G70 Shooting Brakeيوفر المظهر الجانبي للطراز انطباعا استثنائيا، بفضل طريقة التصميم، التي تجمع بين الشبابيك الزجاجية المكونة من قطعة واحدة، والتي تمتد إلى الخلف والجناح المتكامل “من النوع العائم”، ما يخلق انطباعا فريدا للجزء الخارجي ويؤكد فخامة السيارة وصورتها الرياضية.

جينيسيس ‏G70 Shooting Brake

جينيسيس ‏G70 Shooting Brakeويجسد صندوق الأمتعة في الخلف، القابل للتحريك لإتاحة مساحة إضافية، التصميم المميز، الذي يوفر مزايا عملية تناسب كافة الاحتياجات. وتمتد المصابيح الرباعية، التي تمثل الهوية التصميمية لعلامة جينيسيس، إلى باب صندوق الأمتعة لتخلق انطباعا فريدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى