بسبب الأتوبيس الترددي.. استقطاع حارة مرورية بطريق الواحات في الاتجاهين

أعلنت محافظة الجيزة استقطاع حارة مرورية من كل إتجاه بجوار الجزيرة الوسطى بطريق الواحات، فى إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمحطة “طريق الفيوم” ضمن مشروع محطات الأتوبيس الترددي الذكي “BRT” على الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى.

وأوضحت المحافظة إنه يستلزم لتنفيذ الأعمال استقطاع حارة مرورية من كل اتجاه بجوار الجزيرة الوسطى بطريق الواحات تحديداً أعلى تقاطع “طريق الفيوم مع طريق الواحات.. الإتجاه القادم من الطريق السياحى اتجاه طريق الواحات، والاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه الطريق السياحى” بطول مايقرب من 45 مترا وذلك اعتباراً من الساعة الواحدة صباح يوم الاثنين الموافق 5 سبتمبر الجاري وحتى إنتهاء الأعمال.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالتنسيق مع جهاز مدينة حدائق أكتوبر والإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للأعمال باتخاذ ما يلزم نحو إرشاد وتوجيه المركبات بمحيط الأعمال وتيسير حركة المرور.

1662403364 706 38063 fb img 1662402032455

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية طوال فترة الأعمال.

وأهابت المحافظة بالمواطنين الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية تجنباً للازدحام المروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى