بينها سيارة كهربائية.. مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم الأحد القادم

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عبر موقعها الإلكتروني تفاصيل انعقاد جلسة مزاد علني لبيع سيارات جمارك الإسكندرية والدخيلة والسلوم يوم الأحد القادم، الموافق 11 سبتمبر 2022. 

تقام جلسة مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والدخيلة والسلوم بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم في الجيزة، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

تفاصيل مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والدخيلة

وأوضحت بوابة التعاقدات العامة الإلكترونية التابعة للهيئة أن المزاد يشمل موديلات متنوعة ومتعددة، كالسيارات الملاكي، بيك اب وفيسبا وأوتوبيسات أيضًا.

وبحسب البوابة تتنوع ماركات السيارات المتاحة ما بين “هوندا، ياماها، تويتا، جيب، فورد، مرسيدس، بي ام دبليو، سكودا، ستروين، ميتسوبيشي، كيا، فولفو، جاجوار وشيفروليه، فضلأ عن توافر سيارة كهربائية.

كما يوفر مزاد جمارك الإسكندرية والدخيلة قطع غيار سيارات، بالإضافة إلى أنواع مختلفة ومتعددة البضائع الأخرى المتاحة.

شروط الاشتراك في مزاد سيارات جمارك الإسكندرية

دفع تأمين دخول المزاد والذي تبلغ قيمته 10 آلاف جنيه، ولا يتم دخول الجلسة دون توافر كراسة الشروط الخاصة بالمزاد.

شراء كراسة الشروط لدخول المزاد من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، والكائن مقرها في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بحي الدقي في محافظة الجيزة.

1662377016 146 26534 img20220811wa0017

حددت الهيئة سعر كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بقيمة 400 جنيهًا.

ويتم دفع تأمين دخول المزاد بنحو 30% من رسوم المزاد، كما يتم دفع باقي الثمن خلال 15 يومًا، وفي حالة رسو المزاد على المتزايد يتم إعادة الأموال التي دفعها المتقدم مرة أخرى، أما في حالة عدم رسو المزاد على المتزايد، ويكون البيع دون عمولة والمعاينة هي أساس البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى