نشرة المرور اليوم.. زحام على أغلب الطرق أبرزهم شارع التسعين

مع بدء خروج الموظفين إلى أماكن العمل يظهر زحام مروري على بعض الطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة ، خاصة بالتزامن مع الذروة الأولى اليومية للزحام، كما شهدت عدد الشوارع والميادين الرئيسية كثافات مرورية متوسطة إلى عالية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين 5 سبتمبر. 

كما تعمل الإدارة العامة للمرور على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 5 سبتمبر

وجدت كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

ويشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

ظهرت كثافات مرتفعة إلى متوسطة أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

1662369058 368 127197 img20220905wa0006

يذكر أن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا أمس بوقوع حادث بالطريق الصحراوي فى جنوب الجيزة، تصادم سياراتين أجرة وملاكي، مما أسفر عن إصابة 3 اشخاص، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقلهم إلى المسشتفى لتلقي العلاج اللازم، كما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل، وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى