تحويلات مرورية.. غلق نفق اللواء باقي زكي بالتجمع لمدة 48 ساعة

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غلق نفق اللواء باقي زكي بالتجمع الخامس لمدة يومين اعتبارا من الغد.

يأتي ذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال أعمدة مسار المونوريل ورفع الكمرات أعلى جسم نفق اللواء باقى زكى بمحور التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة.

ويستلزم تنفيذ الأعمال الغلق الكلي للنفق على أن يكون مدة تنفيذ الأعمال 48 ساعة اعتباراً من الساعة 12 صباحاً “بعد منتصف الليل” يوم السبت الموافق 10 سبتمبر الجاري، على أن يتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

تحويلات مرورية بشارع التسعين

– على القادم من كوبري التسعين استكمال السير بمحور التسعين الجنوبي فالدوران والعودة من المأوى الدوراني أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالي.

– القادم من الطريق الدائري يسلك يميناً محور جمال عبدالناصر “مسطح كوبرى عمر سليمان”، فالدوران والعودة من المأوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

– القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

– القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف محور جمال عبدالناصر فالدوران والعودة من المأوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

هذا وقد تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى