تحويلات مرورية.. غلق كلي في شارع التسعين الجنوبي لمدة 3 أيام

بسبب أعمال الرصف

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» غلق شارع التسعين الجنوبي اعتبارا من اليوم وحتى صباح الأحد القادم.

وأوضحت «الداخلية» في بيانها أن تنفيذ غلق شارع التسعين يأتي تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع منسوب الرصف بمحور التسعين الجنوبي للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب، أمام الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وأمام المستشفى الجوي التخصصي.

موعد غلق شارع التسعين الجنوبي

ويستلزم تنفيذ الأعمال غلق كلي لمحور التسعين الجنوبى أمام حركة المرور للقادم من الطريق الدائرى تجاه محور محمد نجيب فى الوصلة من مدخل الشويفات «أمام بنك بلوم مصر وحتى ميدان عبد المنعم رياض».

يتم تنفيذ غلق شارع التسعين الجنوبي من الساعة 12 صباح يوم الخميس الموافق 4 مايو وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 5 مايو 2023 على أن يتم إعادة الشئ لأصله.

تحويلات مرورية لغلق شارع التسعين

وتقوم الإدارة العامة للمرور بإجراء تحويلة مرورية للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب يسلك يميناً مدخل الشويفات «شارع الأمل» فيساراً شارع اخناتون فيسارا محور 79 من ميدان الحمد فيساراً محور طلعت حرب من ميدان حسن فتحى «فاطمة الشربتلي» تجاه محور التسعين الجنوبى .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى