لعشاق الرفاهية.. لينكولن الأمريكية تكشف عن سياراتها Corsair موديل 2023

أزاحت شركة لينكولن ” Lincoln” الستارعن سيارتها Corsair موديل 2023 الجديدة المصممة لمحبي فئة الكروس أوفر المتطورة ذات معايير الرفاهية العالية.

مواصفات لينكولن Corsair 

وصممت السيارة Lincoln Corsair لتمنح أفضل معايير الرفاهية والراحة، بسقف بانورامي كبير يمتد على كامل طولها تقريبا، وتأتي بهيكل كروس انسيابي بطول 4.6 مترًا.

وتنتمي السيارة لفئة “SUV”، وزودت مقاعدها بأنظمة تدفئة وتبريد، فضلًا عن أنظمة لتدليك الظهر والقدمين، ويوجد بها شاشة تعمل باللمس متطورة بمقاس 13.2 بوصة، وحصلت المقاعد الخلفية على شاشات إضافية متطورة.

كما تتميز السيارة الجديدة بغطاء لشبك المبرد مطلي بالكروم الفاخر، وعجلات كبيرة وعريضة، بالإضافة إلى مصابيح متطورة تعمل بأحدث تقنيات LED.

وحصلت على ميزة جديدة أخرى هي نظام Auto Air Refresh الاختياري، حيث يتم استخدام مستشعر الليزر خلال هذه الميزة لخلط الهواء من الخارج وداخل السيارة.


معايير السلامة والأمان

كما حصلت السيارة على أفضل معايير الأمان؛ حيث تم تجهيزها بوسائد هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، ونظام النقطة العمياء، ونظام الفرملة التلقائي، ونظام التكيف التلقائي للمسار على الطرقات السريعة، كما زودت بحساسات للضوء والمطر، ورادارات للتعرف على المشاة والمركبات على الطرقات، وحساسات مسافات، وكاميرات تعمل بتقنية 360 درجة.

وسيتم طرح سيارة ليكولن كورسير الجديدة في عدة نسخ؛ إحداها بمحركات بنزين توربينية بسعة 2.3 لتر وعزم 299 حصانا، ونسخ أخرى بمحركات 2.0 ليتر بعزم 253 حصانا، ومن المقرر أيضًا أن يتم طرحها بنسخ أخرى بمحركات هجينة تولد عزما أقوى، كما تتوفر مقصورة Corsair بلونين جديدين البيج والأحمر الداكن.

سعر لينكولن Corsair

وأوضحت لينكولن عبر موقعها الرسمي أن سعر موديل 2023 يبدأ من 36,580 دولار للفئة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى