نشرة المرور اليوم.. زحام بمدينة نصر وأعلى كوبري أكتوبر

تزامنًا مع الموعد اليومي لبدء خروج الموظفين إلى أماكن العمل صباح كل يوم، ظهر زحام مروري على بعض الطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، كما شهدت عدد الشوارع والميادين الرئيسية كثافات مرورية متوسطة إلى عالية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 13 سبتمبر. 

وتعمل الإدارة العامة للمرور يوميا بشكل مستمرعلى تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 13 سبتمبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

وفي مدينة نصر ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة في اماكن متفرقة ازدادت عند مستشفى الشرطة في اتجاه الحي السادس.

بينما شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

في الوقت نفسه يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما ظهرت كثافات متحركة بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وصولًا إلى الدقي وبين السرايات، أما محور صفط اللبن فشهد زحاما أيضًا في اتجاه ميدان الجيزة، ومناطق متفرقة بشارع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى