هافال تحتفل بمرور عام على طرح سياراتها في مصر

تحتفل جي بي غبور أوتو بمرور عام على إطلاقها العلامة التجارية هافال في السوق المصرية؛ قدمت خلاله طرازيها هافال H6 وجوليان من فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الـSUV، حيث طرحت الشركة العلامة الصينية لأول مرة في مصر في يوليو الماضي.

خدمة صيانة مجانية لسيارات هافال

وفي بيانٍ للشركة صرحت ياسمين المعايرجي، مديرة العلامة التجارية هافال بشركة جي بي غبور أوتو، أن: “ الشركة حرصت على الالتزام بتقديم كل ما هو جديد في السوق المحلية وتنفيذ خططها التوسعية، كما تولي اهتمام بالغ بدورها في تنمية قطاع السيارات المصري، عن طريق تقديم الأفضل والأحدث لعملائنا وأفضل خدمات ما بعد البيع”.

وفي ضوء الاحتفال، قامت الشركة بإهداء ثماني دعوات لثماني عائلات من مالكي سيارات هافال H6 وJolion للسفر إلى مدينة الجونة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك برعاية شركة شل للزيوت مصر، بالإضافة إلى تقديم خدمات صيانة مجانية إلى عملاء هافال خلال شهر سبتمبر 2022.

مواصفات سيارات هافال في مصر

وتأتي هافال H6 محلياً في 4 فئات “ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس”، وتتميز بتوفير مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,738 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,653 مم، وعرضها الكلي 1,886 مم، وارتفاعها الكلي 1,730 مم.

وزودت هافال H6 بمحرك 1.5T  تربو، يولد قوة تصل إلى 152 حصاناً، وعزم يصل الى 233 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة WET DCT 7 سرعات، وتعتمد السيارة على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering)، كما تتوفر بالسيارة العديد من أنظمة القيادة مثل نظام التوقف الذكي، ونظام الركن الذاتي، ونظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام المساعدة في تغير المسار، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي، ونظام تنبيه السائق.

وتتمتع هافال جوليان بمحرك 1.5T  تربو، يولد قوة تصل الى 148 حصاناً، وعزم يصل الى 220 نيوتن/ متر، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها H6، بالإضافة إلى جنوط سبور مقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتقف جوليان على قاعدة عجلات بطول 2,700 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,472 مم، وعرضها الكلي 1,841 مم، وارتفاعها الكلي 1,619 مم، وتبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 337-1,113 لتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى