بروميتيون تكشف عن إطار جديد يتحمل حتى 5 أطنان

وتطور منتج خاص للسيارات الكهربائية

طورت شركة الإطارات بروميتيون النسخة الأحدث من إطاراتها في مجموعة Serie 02 التي تحمل علامة PIRELLI؛ والذي شاركت به في معرض فرانكفورت للسيارات بألمانيا IAA، ويأتي تصميم الإطار الجديد 325/90R24.5 بالتعاون مع شركة تصنيع الجنوط  آكيورايد ويلز، ليتحمل وزن يصل إلى 5 أطنان.

إطارات ذات وزن أخف

وبحسب البيانات الرسمية من بروميتيون؛ يتميز الإطار الجديد بسهولة الفك والتركيب على الجنط، بالإضافة إلى وزنه الخفيف – 957 كيلو جرام – مقارنةً بمثيله من الإطارات ذات الأنبوبة الداخلية TUBE TYPE والذى تستخدمه المركبات عادةً في الشرق الأوسط، وهو ما يجعل الإطار الجديد نقلة نوعية لمركبات النقل لكونه مُنتج مستدام يقلل التكاليف التشغيلية، ويتمتع بعوامل الأمان العالية أثناء الاستخدام.

أما عن أداء الإطار الجديد فتوضح الشركة أنه يتميز بالمزيد من القوة والمتانة والعمر الأطول، مع توفيره للوقود، كما أن الإطار والجنط الجديدين متوافقين تمامًا مع تكنولوجيا مُستشعرات مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

إطار من بروميتيون مخصص للسيارات الكهربائية

وإلى جانب إطارها الجديد؛ استعرضت بروميتيتون منتجها 275/70 R22.5 U02 Urban-e Pro الذي طورته خصيصاً للحافلات النقل الكهربائية، وهو القياس الذي تسعى به الشركة إلى تحسين أداء مجال النقل داخل المدن، والسعي من أجل خفض نسب التلوث الكربوني، وعرضت الشركة إطارها مع حافلة e-ATA الكهربائية بجناج كارسان للحافلات في المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى