أوبل استرا 2021 .. 100 ألف جنيه والاستلام بعد 45 يوم

بدأت شركة المنصور للسيارات، وكيل أوبل في مصر ، في تلقي طلبات الحجز على أوبل استرا 2021 التي تتوافر بفئة واحدة من التجهيزات.

 

وبحسب “المنصور”، فإن طريقة الحجز تكون بسداد العميل لمبلغ 100 ألف جنيه، من ثمن السيارة البالغ 304 ألف و990 جنيهاً، على أن يتم التسليم خلال مدة زمنية تصل إلى 45 يوماً من تاريخ الحجز ، وفقًا لمارشيدير.

 

تعتمد “أسترا”، على منظومة الجر الأمامي، وزودت محرك تيربو مكون من 4 أسطوانات، سعة 1400 سي سي، يزأر بقوة 140 حصان، بعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

 

وتستطيع السيارة الانطلاق من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، في زمن يبلغ 10.2 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاك الوقود في “أسترا” نحو 6.4 عند قطع مسافة 100 كيلومتر.

 

تزخر أوبل أسترا بالعديد من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني EBD، وبرنامج التوازن الالكتروني ESP، و فرامل يد كهربائية، ونظام مساعدة صعود المرتفعات.

أما من حيث الأبعاد الخارجية للسيارة فيبلغ طولها 4658مم، والعرض1814 مم، أما الارتفاع فيبلغ1500 مم، فيما تبلغ سعة صندوق التخزين الخلفي “الشنطة” 460 لتر.

 

وتأتي السيارة بباقة متميزة من الكماليات مثل النظام الذكي لركن السيارة، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية، ومثبت سرعة، ومكييف هواء أتوماتيك مزدوج المناطق، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي كهربائياً، وعجلة قيادة قابلة للضبط والإمالة، فيما تقف أوبل أسترا، على جنوط قياس 16 بوصة.

 

ولعل من أبرز مايميز أوبل أسترا 2021 ، هو النظام الترفيهي المكون من راديو وعدد 6 سماعات ومدخل USB، وشاشة وسائط 7 بوصة، مع إمكانية التحكم في مستوي الصوت من خلال عجلة القيادة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

المرور يعلن عن بُشرى للمُقبلين على تركيب الملصق الإلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى