تعرف على إجراءات قرض سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة من بنك ناصر الاجتماعي

بمدة تمويل تصل إلى 60 شهر

تهتم البنوك وشركات الخدمات التمويلية بتقديم خدمات لذوي الهمم لتمكنهم من شراء سيارة جديدة مجهزة، ويقدم بنك ناصر الاجتماعي برامج تمويلية تتيح فرصة الحصول على قرض سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة، بشروط وإجراءات ميسرة، وبمدة تمويل تصل إلى 60 شهر.

وتنشر ” إيجيبت أوتوموتيف” شروط وإجراءات الحصول على قرض سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة من بنك ناصر الاجتماعي، حرصا منها على تقديم كافة الخدمات بقطاع السيارات.

شروط قرض سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة

يتوفر القرض بحد أدنى لسداد القسط سنتين وبحد أقصى (7.5) سنة، وبنسبة العائد فى حالة وجود ضامن حكومي (11) %، أما فى حالة عدم وجود ضامن حكومي يكون العائد (11.7) %، و الحد الأدنى لمقدم السيارة (25)%، و يوجد مصاريف إدارية (1)​% يتم سدادها نقداً .

​شروط التمويل :-

– سداد (25) % من عرض السعر كمقـدم للسيارة . ​

مدة التمويل تصل إلى 60 شهر لسيارات المعاقين .

– عرض سعر للسيارة (جميع الشركات المنتجة والوكلاء والموزعين دون قصر التعامل على موردين معينين ) لم يمضي على موديلها أكثر من سنتين بخلاف سنة الصنع ولم يسبق ترخيصها ( مع عدم التقيد بسنة الصنع لذوى الاحتياجات الخاصة ).

المستندات المطلوبة :-

الرقم التأميني لطالب التمويل ( للعملاء الجدد لفتح الحساب ) .

صورة بطاقة الرقم القومي السارية لطالب التمويل .

إيصال مرافق حديث أو كتاب من جهة العمل يفيد العنوان الحالي لطالب التمويل من واقع ملف الخدمة .

بيان مفردات الدخل ( مرتب / معاش ) لطالب التمــــويل .

إجراءات التمويل:

– يتم تحويل المرتب أو قيمة القسط لطالب التمويل ويتم التأمين على حياة طالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركات التأمين المتعاقدة مع البنك بالإضافة إلي الحظر على السيارة بالاضافة الي احد الضمانات الاتية :-

– تقديم ضامن تحت الطلب ( من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام ) بشرط أن يغطى المرتب قيمة القسط الشهري ويتم تقديم المستندات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى