أخبار

تسريب مرسيدس بنز الفئة C قبل الكشف عنها

تستعد شركة مرسيدس بنز للكشف الوشيك عن الجيل الجديد من الفئة C، لكن الصور المسربة المنشورة على الإنترنت تعطي نظرة جيدة على التصميم النهائي للإنتاج والداخلية.

 

تظهر الصور التي نشرتها صفحة أوتوموبيليست على الفيس بوك و كار إن بكسلز على تويتر أن الفئة C ستتبنى مظهرًا جديدًا يجعلها تتماشى مع الفئة A الجديدة والفئة E و CLA. تعد الواجهة الأمامية الأكثر زاوية ومجموعات الضوء المعاد تشكيلها من أكثر التطورات وضوحًا، ولكن الأهم من ذلك يبدو أن منافس BMW الفئة الثالثة سيوفر تقنية داخلية من الفئة S.

 

يبدو أن نظام المعلومات والترفيه قد أعيد اختراعه بالكامل لاستيعاب الجيل الثاني من برامج الشركة MBUX، مع تبديل الشاشة المركزية الأفقية للسيارة القديمة لعنصر رأسي بارز بين المقاعد الأمامية. لقد اختفت وحدة التحكم الدوارة ومبدل التروس المادي أيضًا، مع احتمال تغيير وظائفهما على الشاشة التي تعمل باللمس أو عجلة القيادة، وألغيت مجموعة العدادات بأقراصها الدائرية التقليدية لما يبدو أنه إعداد رقمي بالكامل.

 

في مكان آخر، يمكننا أن نرى تصميمًا جديدًا لفتحات التهوية المميزة للفئة C، وستتوفر شاشة ملونة على الزجاج.

 

لم يتم عرض ملكية الفئة C الجديدة في الجولة الأخيرة من الصور، ولكن تمت معاينتها في وقت سابق من هذا العام على موقع مجتمع يوتيوب في حالة مفككة في المصنع. مثل الصالون، يبدو أنها تتميز بنسب مألوفة وتصميم مصباح خلفي جديد، فضلاً عن التأثير الداخلي من الفئة S التي تم إطلاقها مؤخرًا.

 

وقد أعيد تصميم الفئة C من الألف إلى الياء، مع كفاءة عالية القوة الدافعة الهجين الجديدة والمتقدمة تكنولوجيا مجموعة القيادة مستقلة أن تكون بعض مفتاحه تعادلات.

 

بعد أن شهدت انخفاضًا حادًا في مبيعات الفئة C في السنوات الأخيرة بسبب الجاذبية العالمية للمشترين نحو سيارات الدفع الرباعي، تقدم الشركة الألمانية طراز الجيل الخامس بالعديد من التطورات التي تعرضها الفئة S الجديدة. ستتحدى الفئة C الجديدة، التي تحمل الاسم الرمزي W206، سيارات أودي A4 و BMW 3 Series عندما تصل إلى صالات العرض في المملكة المتحدة في منتصف عام 2021.

 

منصة MRA نقطة انطلاق جديدة للفئة C

 

نقطة الانطلاق للفئة C الجديدة هي منصة MRA (الهندسة الخلفية المعيارية) من مرسيدس. إنه يقدم عددًا من التطورات مقارنة بالإصدار السابق لهيكل الفولاذ والألمنيوم. وتشمل هذه، وفقًا لمطلعين، هندسة كهربائية أكثر تقدمًا تدعم نظام 48 فولت، وهو أمر أساسي لتزويد طراز 2021 بمجموعة جديدة من محركات الأقراص الهجينة الإضافية.

 

ستعود متغيرات أداء AMG، ولكن كما كشفت أوتوكار، فإن C63 ذات الدرجة الأولى ستبادل محركها V8 بوحدة هجينة جديدة سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات مع أكثر من 500 حصان.

 

يستخدم هيكل MRA نظام تعليق أمامي مزدوج الترقوة وتعليق خلفي متعدد الوصلات، مع التخميد التكيفي المحتمل أن يتم تقديمه بشكل قياسي عبر النطاق في معظم الأسواق، بما في ذلك المملكة المتحدة. ستستمر الفئة C الجديدة في توفير خيار النوابض الهوائية الخلفية في طرز مختارة.

 

بالإضافة إلى استخدامها من قبل الفئة C الصالون، والاستيت، والكوبيه، والكابريوليه، فإن المنصة الجديدة ستدعم الموديلات اللاحقة لـ GLC و GLC كوبيه، مع خيار الدفع بالعجلات الخلفية والدفع الرباعي الاختياري.

 

طراز جديد لجميع التضاريس

 

كإضافة إلى التشكيلة الحالية، أعطت مرسيدس الضوء الأخضر لمنافس “أودي A4 أوول رود” الجديد في طراز “C-Class أوول تيرين”. بناءً على العقار القياسي، ستحصل على تصميم أكثر صلابة، مع مصدات فريدة وتكسية قوس العجلة، وزيادة ارتفاع الركوب وتدابير حماية أسفل الهيكل تم جلبها بالفعل إلى الفئة E الأكبر حجمًا أوول تيرين.

 

ستتألف مجموعة المحركات للجيل الخامس من الفئة C بشكل أساسي من محركات بنزين وديزل رباعية الأسطوانات تتميز بخيار EQ Boost بووست هجين خفيف ووظائف هجينة إضافية EQ Power بالإضافة إلى بدء تشغيل / مولد أو محرك كهربائي مثبت على علبة التروس.

 

يجب أن تزيد تقنية المحرك الكهربائي والبطارية الجديدة من كفاءة محركات الدفع الهجينة المستقبلية، على الرغم من أنه من المرجح أن تستمر الفئة C في تقديم مدى 31 ميلاً من C300de الحالي في بداية المبيعات.

 

في محاولة لجعل الفئة C الجديدة هي السيارة الأكثر تقدمًا في فئتها، ستقدم مرسيدس أحدث ميزات القيادة الذاتية لتحديد ما وصفه أحد المصادر المشاركة في تطويرها لـ Autocar بأنه “معايير جديدة في واجهة الإنسان والآلة في مجال السيارات “.

 

قيادة الدفع هي وظيفة درايف بوولت الجديدة بوظائف المستوى الثالث. وبصفتها رائدة من الجيل السابع من الفئة S، فإنها ستسمح بالقيادة دون استخدام اليدين بسرعات تصل إلى 80 ميلاً في الساعة لمسافات طويلة.

 

يوفر هذا مجموعة جديدة كاملة من وظائف المستشعرات، بما في ذلك ليدار بعيد المدى، ورادار متعدد الأوضاع، وأحدث أجهزة الاستشعار فائقة الصوت وكاميرا استريو جديدة من المورد الكوري LG.

 

كما أنه يوفر الأساس لوظيفة صف السيارات الآلي الجديدة من المستوى الرابع التي طورتها مرسيدس بالشراكة مع بوش. يسمح للفئة C الجديدة بالتفاوض على مرائب وقوف السيارات والمناورة في أماكن وقوف السيارات المجانية – كل ذلك عبر واجهة تطبيق الهاتف الذكي.

 

سيسمح نظام تثبيت السرعة التكيفي المتقدم للفئة C بمتابعة السيارة أمامها بسرعات تصل إلى 130 ميل في الساعة، والتباطؤ تلقائيًا عندما تتغير حدود السرعة. وستدعم أيضًا تغيير المسار النشط المعتاد، والحفاظ على الحارة، والتوقف في حالات الطوارئ، ومساعدة الفرامل مع وظائف حركة المرور المتقاطعة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جيب تستعرض رانجلر الكهربائية بالكامل قبل إزاحة الستار عنها في مارس