زيادة تعريفة “أوبر” رغم المنافسة الشرسة من “إندرايفر”

يقدم  موقع إيجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد فى عالم السيارات الجديدة و المستعملة، ونقدم لك اليوم أسعار رحلات أوبر الجديدة 2021، بعد زيادة تعريفة الخدمة على رحلات الركاب وذلك رغم المنافسة من جديد بعد دخول تطبيق إن درايفر INDRIVER إلى مصر خلال الأشهر الماضية.

فكانت ظاهرة النقل الذكي المعتمد على التكنولوجيا قد شهدت انتشارا واسع النطاق خلال السنوات القليلة الماضية وأصبحت الشركات السباقة في هذا القطاع تقيّم بمائة مليار من الدولارات على المستوى العالمى.

وفي مصر ظهرت شركة أوبر تلتها كريم لتحتدم المنافسة بينهما لسنوات حتى وقعت الأخيرة على قرار الاستحواذ لصالح شركة أوبر؛ ومن حينها شهد السوق فترة هدوء أثرت على مستخدمي التطبيقين من الركاب والسائقين؛ حتى دخل إلى السوق التطبيق الجديد وبدأ العديد من المستخدمين في التحول إليه وذلك بحسب الآراء التي ترصدها السطور التالية…

أسعار رحلات أوبر الجديدة 2021

أوبر إيتس - فيروس كورونا - تعريفة أوبر الجديدة - سعر أوبر الجديد - تطبيقات النقل الذكي - تطبيقات زي أوبر - كاليفورنيا - الولايات الأمريكي - تطبيق قانون AB5 في مصر - موقع أخبار سيارات

رفعت شركة أوبر تعريفة فتحة العداد في خدمة أوبر إكس بالقاهرة من 7.25 جنيه إلى 7.50جنيه، وسعر الكيلو متر الواحد من 270 قرشا إلى 285 قرشا وسعر دقيقة الانتظار من 40 إلى 42 قرشا مع تثبيت السعر الأدنى للرحلة عند 12 جنيها.

كما ارتفع سعر تعريفة بداية الرحلة في خدمة أوبر كومفورت من 10.50 جنيه إلى 11 جنيها، وسعر الكيلو متر الواحد من 380 قرشا إلى 400 قرش ودقيقة الانتظار من 60 إلى 63 قرشا، مع ثبات الحد الأدنى للرحلة عند 17 جنيها.

وتتوافر خدمة أوبر كومفورت فى مدينة القاهرة وتتيح للعملاء رحلات أكثر راحة تتمثل فى قدرة الراكب على اختيار درجة حرارة تكييف السيارة من بين 3 خيارات ، إلى جانب خاصية تفضيل الحديث مع السائق من عدمه إذ يستطيع الراكب قبل انطلاق الرحلة تحديد رغبته فى الكلام من عدمه مع الكابتن من خلال التطبيق.

أما خدمة  أوبر سيليكت، ارتفعت تعريفة بداية الرحلة من 12 جنيه إلى 12.50جنيه وسعر الكيلو متر من 395 قرشا إلى 415 قرشا وسعر دقيقة الانتظار من 65 إلى 68 قرشا علما بأن الحد الأدنى الرحلة هو 17 جنيها.

بينما ارتفعت تعرفة فتح العداد في خدمة التاكسي الأبيض عن طريق أوبر من 7.25 جنيه إلى 7.50جنيه وسعر الكيلو متر الواحد من 250 قرشا إلى 260 قرشا وسعر دقيقة الانتظار من 35 إلى 40 قرشا ، علما بأن الحد الأدنى للرحلة كما هو عند مستوى 12 جنيها.

وفي محافظة الإسكندرية، ارتفعت تعرفة فتح العداد في خدمة أوبر إكس من 7 جنيهات إلى 7.25 جنيه والكيلو متر من 250 قرشا إلى 260 قرشا، بينما زادت دقيقة الانتظار من 35 إلى 40 قرشا مع استقرار الحد الأدنى عند 10 جنيهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى