سوق السيارات المستعملة : هيونداي النترا اتش دي ٢٠١٧ إمكانيات وشياكة

كتبت – مروة مجدي:

يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى سوق السيارات المستعملة نظراً لازمة نقص المواد الخام والرقائق الالكترونية والأوفر برايس. وينبهر العالم بالسيارات الكورية المتطورة والتي تخلب اللب بالتكنولوجيا والفخامة في كل وقت ومكان. وقد حازت في الآونة الأخير ة السيارة هيونداي إلنترا اتش دي بإقبال جماهيري عريض في السوق المصرية نظراً لما تتضمنه هذه السيارة من إمكانيات تقدمها الشركة الكورية بسعر يتناسب مع فئة كبيرة من الشعب المصري.

ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار هذه السيارة موديل 2017 مستعملة

مواصفات هيونداي إلنترا اتش دي موديل 2017

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها، هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

تقدم هيونداى إلنترا HD 2017 مزودة بمحرك سعة 1600 cc من طراز “MPI” ، 4 سلندر على خط أفقي و16 صبابة، ينتج قدرة مقدارها 121 حصان عند وصول المحرك لـ 6200 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 156 نيوتن متر عند وصول المحرك لمعدل 4200 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى ناقل حركة “أوتوماتيك” من أربع سرعات، وخزان وقود سعة 53 لتر.

وتصدر السيارة الكورية في مصر بأربع باقات متفاوتة في بعض الكماليات ووسائل الأمان، هم “AT GL و“GL SR” و“GL DAB ABS” و“HIGHLINE”، وتتميز الفئتين الأخيرتين بعدد من الأنظمة الخاصة بالمكابح، مثل مانع الانغلاق “ABS”، ونظام التوزيع الإلكتروني “EBD”، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية المخصصة للمقاعد الأمامية، ومصابيح الضباب الأمامية التي تعمل بتقنية الـ”LED”

ولم تغب الرفاهية عن إلنترا HD، حيث تم تزويدها بكاسيت بمدخل “USB” و”AUX” وعجلة قيادة متعددة المهام، يمكن من خلالها التحكم في الكاسيت، بالإضافة إلى مكيف هواء يدوي وزجاج يعمل بالكهرباء.

أسعار السيارة هيونداي 2017

وتتراوح أسعار هيونداي 2017 من 180 ألف جنيه وحتى 220 ألفاً.

تأتي السيارة هيونداي إلنترا اتش دي، لون أرمادي، قطعت مسافة 130 ألف كيلومتر بسعر 195 ألف جنيه هنا

كما تأتي السيارة هيونداي إلنترا اتش دي، لون رمادي، قطعت مسافة 80 ألف كيلومتر بسعر 212 ألف جنيه هنا

ويبلغ سعر السيارة هيونداي إلنترا اتش دي، لون نبيتي، قطعت مسافة 120 ألف كيلومتر 220 ألف جنيه هنا

ويبلغ سعر السيارة هيونداي إلنترا اتش دي، لون باذنجاني، قطعت مسافة 130 ألف كيلومتر 190 ألف جنيه هنا

وتأتي السيارة هيونداي إلنترا اتش دي موديل 2022 [اربع فئات يبدأ سعرها كاش 254 ألفاً و900 جنيه، ووصولاً إلى 278 ألفاً و900 جنيه. أما في حالة التقسيط، فأقل مقدم يتعين دفعه هو 76 ألفاً و470 جنيهاً، وأقل قسط هو 4 آلاف و312 جنيهاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى