بخدمة متكاملة.. أبو غالي موتورز تفتتح أكبر مركز لسيارات جيلي

افتتحت جيلي أوتو مصر – أبو غالي موتورز مساء أمس الثلاثاء مركز خدمة متكامل لسيارات جيلي؛ طبقاً لأحدث تقنيات التكنولوجيا.

ويأتي المركز في إطار سعي مؤسسة أبو غالي لتقديم أفضل خدمة متكاملة لعملاء السيارة الصينية في مصر، حيث يعد المركز الذي يقع في التجمع الخامس على محور المشير طنطاوي مركزاً متكاملاً لعرض وصيانة السيارات طبقاً لأحدث التقنيات العالمية المتطورة.

خدمة بتقنيات التكنولوجيا التفاعلية

وفي كلمته أشار تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، إلى أن : “هذا الافتتاح يُعد الانطلاقة الحقيقية للعلامة الصينية مع مجموعة أبو غالي”.

ويظهر اهتمام المجموعة بالمركز الجديد من خلال تجهيزه بأحدث تقنيات العرض؛ حيث تعتمد الخدمة في صالة العرض على مجموعة من الشاشات التفاعلية والتابلت التي تمكن العميل من التعرف علي كل التفاصيل والمواصفات الخاصة بالجيل الجديد من سيارات جيلي الجديدة والتي تُعرض للمرة الأولى في مصر.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، ” تُمكن تلك التقنيات العملاء من مقارنة الموديلات المتوفرة ومختلف مواصفتها مع الطرازات الأخرى، وحرصنا كذلك على توافر تجربة قيادة لسيارات جيلي في المركز”.

وخلال الحفل أعلن تامر قطب عن تنظيم جيلي لاحتفال خاص في الفترة من الأربعاء 23 فبراير حتى السبت 26 فبراير في المركز الجديد، للتعرف على كل ما تقدمه من تجارب تعتمد على التكنولوجيا.

طرازات جديدة من جيلي قريباً

ومن جانبه أشاد السيد يانج تشينج، المدير العام لإفريقيا في شركة جيلي أوتو بالمركز المتكامل الجديد وقال:” يعتبر هذا المركز الشامل خطوة هامة في خطتنا للانطلاقة غير المسبوقة في السوق المصرية بالشراكة مع مجموعة أبو غالي موتورز، ونعتبر هذا التعاون أحد أهم الشراكات التي أبرمتها جيلي أوتو العالمية خلال الفترة الماضية”.

وأضاف السيد يانج تشينج: “تخطط جيلي خلال المرحلة القادمة، من خلال الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة أبو غالي موتورز، لتقديم المزيد من الطرازات خلال 2022 والتي حققت العديد من النجاحات في مختلف الأسواق حول العالم، حيث نعتبر مصر أحد أهم الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لجيلي أوتو في المنطقة، والتي تملك إمكانيات رائعة تُمكنها أن تصبح مركزاً إقليمياً للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

ويوفر المركز الخدمات المختلفة لأكثر من 100 سيارة يومياً، من خلال فريق من المهندسين والفنيين، مع أحدث المعدات والأدوات العالمية في إصلاح كافة الأمور المتعلقة بسيارات جيلي.

مع توافر كافة أنواع قطع الغيار، هذا بالإضافة إلى مركز حديث للقيام بأعمال السمكرة والطلاء في منطقة العبور يعمل طبقاً لأحدث التكنولوجيات المتطورة في هذا القطاع، وذلك من أجل الحصول على أعلى معايير رضاء العملاء.

خدمة عملاء أونلاين

ويقدم المركز المُتكامل مفهوماُ جديداً للخدمات الرقمية الشاملة في قطاع السيارات في السوق المصرية، حيث يُمكن للعملاء من خلال تطبيق صُمم وفقاً لأحدث التكنولوجيات الرقمية التواصل مع الشركة للحصول على كل الخدمات بأعلى معايير للجودة، في تجربة رقمية مُتكاملة تزيد من راحة العملاء وتلبي مختلف متطلباتهم، وتخفض من تكاليف صيانة وملكية سيارات جيلي.

وتتضمن الخدمات الرقمية التعرف على مواصفات مختلف السيارات واختيار الطراز الذي يفضلونه، والحصول على التمويل اللازم من خلال شركة أبو غالي فاينانس في حالة تفضليهم شراء السيارة عن طريق الأقساط، هذا بالإضافة لخدمات ما بعد البيع التي تُجرى على نحو رقمي مُتكامل حيث يرسل التطبيق رسائل للعملاء تذكرهم بموعد الصيانة.

ومن جانبه أوضح تامر قطب أن أبو غالي موتورز تحرص منذ بداية عهدها مع جيلي أوتو مصر على تقديم خدمات متكاملة للعملاء، بالشراكة مع أكثر من 20 موزع و10 مراكز خدمة متكاملة للسيارات جيلي في مصر، لتقدم أكبر شبكة للموزعين تغطي معظم محافظات الجمهورية، لتٌلبي كافة احتياجات عملائها، كما تخطط  للتوسع في شبكة الموزعين وافتتاح صالات عرض تقدم كل ما هو جديد من سيارات وخدمات خلال الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى