بعد شهرين من إطلاقها.. زيادة جديدة على أسعار تويوتا بيلتا

كشفت شركة “تويوتا إيجيبت” الوكيل المحلي للعلامة اليابانية «تويوتا» في مصر، عن زيادة أسعار سيارات «تويوتا بيلتا» بقيمة بلغت 15 ألف جنيه بفئتيها المطروحتين في السوق المحلية.

أسعار تويوتا بيلتا موديل 2022

صعدت أسعار طرازات “بيلتا” الفئة الأولى «Active» إلى 250 ألف جنيه، بدلا من 235 ألفا سابقا، فيما ارتفعت أسعار سيارات “بيلتا” الفئة الثانية «Smart» إلى 290 ألف جنيه بدلا من 275 ألفا.

وتنتمي السيارة «تويوتا بيلتا» لفئة السيارات السيدان، وتقدم أداء قوياً بفضل محرك بسعة 1500 cc (رباعى الأسطوانات)، بقوة 103 حصان و138NM، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك (4 سرعات)، كلاهما يعتمد على منظومة الدفع الأمامى.

وتأتي «تويوتا بيلتا» بتصميم جذاب مزود بمصابيح LED أمامية رؤية للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED، ومصابيح على جانبى الشبكة الأمامية متعددة المقاطع، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية للأمان. ومساحة تخزين 478 لتراً، وخزان الوقود 43 سعة لتر وعجلات ألومنيوم مقاس 15 و16 بوصة بجنوط رياضية.

تويوتا بيلتا 2022

تحتوي السيارة على مفتاح ذكى، وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمان، وتتمتع السيارة بوسائل أمان متعددة، فالسيارة مزودة بنظم منع انغلاق المكابح (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكترونية (EBD)، ومزودة بـ2 وسائد هوائية لتحمى كلاً من السائق والركاب يدعمهما هيكل خارجى صلب عالى القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصى درجات الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى