نشرة المرور اليوم.. زحام في شارع الجلاء وأعلى كوبري أكتوبر

شهدت بعض الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 5 إبريل 2022، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم الثلاثاء 5 إبريل

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق، كما ظهر زحام شديد بمحيط ميدان الجيزة نتيجة لغلق شارع ربيع الجيزي عند تقاطعه مع أسفل الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من ميدان الجيزة إتجاه ميدان المنيب فقط، لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائرى.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

أما شارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

وشهد كورنيش المعادي زحاما من أمام المحكمة الدستورية العليا وحتى مطلع الطريق الدائري في اتجاه القاهرة الجديدة.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

نشرةالمرور اليوم- أرشيفية
نشرةالمرور اليوم

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي زحاما شيدا وتوقف حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

فيما ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة في مناطق متفرقة بطريق صلاح سالم، خاصة في الاتجاه من العباسية حتى كوبري الفنجري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى