نشرة المرور اليوم.. زحام بفيصل والهرم وأعلى محور صفط

عودة جديدة للزحام مع بداية الأسبوع شهدتها عدد كبير من الشوارع والطرق الرئيسية صباح اليوم، الأحد الموافق 15 مايو، بالتزامن مع انتهاء العطلة الأسبوعية وعودة الموظفين لأعمالهم وامتحانات الطلاب في مختلف الصفوف الدراسية. نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 15 مايو

شهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى محور صفط اللبن في اتجاه الجيزة.

أما كوبري أكتوبر فظهرت كثافات مرورية عالية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من شارع النصر حتى رمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، كما تباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد أيضا زحاما خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وظهرت كثافات عالية وزحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وكانت هناك كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد

1652603878 346 56407 1651052408 590 56407 received 568693397788752
نشرة المرور اليوم

كما ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

وظهرت كثافات عالية وزحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وكانت هناك كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى