أزمة بين “غبور” و مُلاك “إلنترا CN7” بسبب مواصفات الأمان

أشعل إعلان مجموعة جي بي غبور أوتو ، وكيل علامة هيونداي الكورية الجنوبية في مصر ، عن إضافة بعض مواصفات الأمان إلى الفئات من الثانية إلى الخامسة من السيارة هيونداي إلنترا CN7 ، أزمة بين ملاك هيونداي إلنترا CN7، و وكيل هيونداي ، وفقًا لمارشيدير.

 

بمجرد إعلان “غبور”، عن إضافة نظامي “الثبات الإلكتروني ESP، ومانع الانزلاق “TC، في التسليمات الجديدة للعملاء، بالفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة، دون أي زيادات سعرية، تقدم ملاك الدفعات الأولى من السيارة بعشرات الشكاوى لـ وكيل هيونداي ، للمطالبة بتعويضهم عن الأضرار المادية التي سوف تلحق بهم عند إعادة بيع السيارة بدون وجود الإضافات الجديدة.

 

وأكد عدد من ملاك هيونداي إلنترا CN7 ، عبر الصفحة الرسمية لملاك السيارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنهم بصدد التقدم ببلاغات رسمية لجهاز حماية المستهلك، حال عدم اتخاذ وكيل العلامة الكورية الجنوبية لأي إجراءات عاجلة، أو الرد على الشكاوى التي قاموا بتقديمها.

 

جدير بالذكر أن نظامي “الثبات الإلكتروني ESP، ومانع الانزلاق TC”، يتوافران في الفئتين السادسة والسابعة من “إلنترا CN7”، منذ بداية طرحهما في السوق المحلية.

 

أسعار هيونداي إلنترا CN7

 

تتوافر هيونداي إلنترا CN7 ، في السوق المحلية بـ 7 فئات من التجهيزات، وأقرت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل العلامة الكورية الجنوبية في مصر، مؤخراً زيادة على أسعار أول 5 فئات من سيارتها بعد نحو شهر من طرحها، ويوضح الجدول التالي أسعار جميع فئات السيارة بعد الزيادات الأخيرة.

سعر إلنترا CN7 الأولى Smart 316 ألف جنيه

سعر هيونداي إلنترا CN7 الثانية Smart Safety 326 ألف جنيه

سعر إلنترا CN7 الثالثة Smart Fun 336 ألف جنيه

سعر هيونداي إلنترا CN7 الرابعة Smart Plus 362 ألف جنيه

سعر إلنترا CN7 الخامسة Modern 387 ألف جنيه

سعر هيونداي إلنترا CN7 السادسة Advanced 425 ألف جنيه

سعر إلنترا CN7 السابعة Premium 485 ألف جنيه

 

مع العلم أنه بالنسبة للفئة السادسة و السابعة تزيد 5,000 جنيه على الأسعار أعلاه للفرش الأبيض.

 

جدير بالذكر أن الزيادات السعرية غير الرسمية “أوفر برايس”، على السيارة هيونداي إلنترا CN7، لدى الموزعين والتجار تتراوح حالياً مابين 12 إلى 20 ألف جنيه، على حسب الفئة، مقابل التسليم الفوري للعملاء.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

جائزة بما تعادل 5% من قيمة هذه السيارة عند شرائها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى