نشرة المرور اليوم.. زحام بكورنيش ماسبيرو وأعلى كوبري أكتوبر

رصد موقع “إيجيبت أتوموتيف” حركة سير المركبات في معظم الشوارع والطرق الميادين والمحاور الرئيسية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد 12 يونيو الجاري، في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه، ونستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 12 يونيو

ظهرت تكدسات مرورية مرتفعة في شارع فيصل من الطالبية وحتى ميدان الجيزة، كما ظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط في اتجاه ميدان الجيزة أيضا.

في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وجدت أيضًا كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

1655027032 166 14599 images1
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وكذلك نفق السبتية في اتجاه وسط البلد.

وشهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور حام أعلى محور صفط للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى