فورد تستدعى 240 ألف سيارة SUV من جميع أنحاء العالم

تستدعى شركة فورد الامريكية أكثر من 240 ألف سيارة رياضية متعددة الأغراض في جميع أنحاء العالم؛ بسبب اكتشاف خلل في نظام التعليق بالمركبات يمكن أن يؤدي إلى زيادة مخاطر الاصطدام ووقوع الحوادث.

وتشمل عملية الاستدعاء السيارات من نوع “فورد فليكس” و”تورس إس إتش أو”، فضلاً عن “لينكولن إم كيه تي” التي صنعت بين عامي 2013 و2018.

وأشارت صانعة السيارات الأمريكية إلى عدم وقوع أي حوادث أو إصابات ناجمة عن تلك المشكلة، مؤكدة سعيها إلى حل هذا الخلل وإخطار المالكين ابتداءً من الثاني من مارس.

و الجدير بالذكر ان “BMW” و”تشانجآن فورد” استدعاء نحو أكثر من 547 ألف سيارة من السوق بسبب مخاطر تتعلق بالسلامة؛ وذلك وفقا لما أعلنته مصلحة الدولة الصينية لتنظيم السوق، وفقاً لليوم السابع فى نوفمبر الماضى.

وذكرت مصلحة الدولة الصينية لتنظيم السوق – فى بيان اليوم الاثنين – أن شركة “BMW” سوف تستدعى 67 سيارة من السوق الصينى، اعتبارا من يوم 16 ديسمبر المقبل بسبب عيوب فى المحرك، مشيرة إلى أن الاستدعاء يشمل 18 سيارة من طرازى “BMW 730 إل.آى” و “زد4″، المصنعة فى الفترة بين 12 فبراير و29 مايو 2019، وأضافت أن الشركة ستستدعي أيضا 49 سيارة من طرازي “BMW 325 آي” و”325 إل.آي” المصنعة خلال الفترة بين 21 مايو و24 سبتمبر 2019.

::قد يهمك ايضا ::

 

استدعاء أكثر من نصف مليون سيارة لـ “BMW” و”فورد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى