نشرة المرور اليوم.. زحام بشارعي فيصل والهرم بسبب أعمال المترو

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 21 يوليو، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 21 يوليو

يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لاستمرار تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

كما ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد

شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري وحتى الداون تاون، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في اتجاه وسط البلد.

1658396483 866 73981 received 1086577488627103
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

و تعمل الإدارة العامة للمرور باستمرار على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى