نشرة المرور اليوم.. زحام بنفق عباس وأعلى الطريق الدائري 

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما مروريا وشهد البعض الآخر كثافات مرورية متوسطة إلى عالية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين 8 أغسطس، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 8 أغسطس

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى الطريق الدائري في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي وصولا إلى القاهرة الجديدة.

ووجدت كثافات متحركة بنزلة الطريق الدائري في اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس حتى كوبري الجامعة، وقيما شهد ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة كثافات متوسطة ومتحركة وصولًا إلى الدقي وبين السرايات.

ويشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

في الوقت ذاته شهد شارع التسعين حالة من الزحام والتكدسات المرورية بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، من منطقة البنوك وحتى محور المشير ازداد أمام الداون تاون.

فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

في الوقت نفسه تعمل الإدارة العامة للمرور على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى