مزاد علني لسيارات حكومية وخردة يوم 16 أغسطس.. تعرف على التفاصيل

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية الهيئة العامة للخدمات الحكومية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، تفاصيل جلسة مزاد علني لبيع عدد من السيارات التابعة لبعض الجهات الحكومية، يوم الإثنين الموافق 16 أغسطس الجاري.

وأوضحت الهيئة إن السيارات المتاحة للبيع بجلسة المزاد مملوكة لعدة جهات بمركز البرلس بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، والتي تتنوع ما بين لوطات خردة بالإضافة إلى سيارات يمكن ترخيصها، وتشمل سيارات من ماركات وموديلات وطرازات مختلفة.

وتقام الجلسة في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الإثنين 16 أغسطس، بالقاعة الرئيسية لنادي الجيزة الرياضي، الكائن بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة.

قيمة كراسة الشروط

أما عن قيمة كراسة الشروط فتبلغ سعر 400 جنيه يمكن شراءها حتى يوم انعقاد جلسة المزاد العلني من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في حي الدقي بمحافظة الجيزة.

شروط دخول المزاد

كما يعد شراء كراسة الشروط أحد الشروط الأساسية لدخول قاعة المزاد فضلًا عن ضرورة سداد قيمة التأمين المؤقت الذي يبلغ قيمته 10000 جنيه.

وذكرت الخدمات الحكومية إنه يجب إبراز إيصال دفع قيمة التأمين المؤقت عند دخول قاعة المزاد العلني.

وأكدت الهيئة على ضرورة تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي للمشارك في المزاد عند شراء سيارة واحدة أو لوط، أو تقديم صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية عند شراء أكثر من سيارة أو أكثر من لوط سيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى