نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة ومتحركة على أغلب الطرق

شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية كثافات مرورية متوسطة ومتحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 1 سبتمبر، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، في وسط تواجد أمني مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور للعمل على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم الخميس 1 سبتمبر

ظهرت كثافات مرورية متوسطة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى متحركة في عدة أماكن أعلى الكوبري.

كما وجدت كثافات متوسطة على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وهناك سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

في الوقت نفسه ظهرت سيولة مرورية بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما جاءت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

1662024359 409 29987 img20220828wa00092

أما منطقة جامعة الدول العربية فشهدت كثافات مرورية متوسطة، وظهرت كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى