مخالفات المرور اليوم.. أكثر من 120 ألفا وضبط قائد سيارة عكس اتجاه السير

أعلنت وزارة الداخلية ضبط قائد سيارة ظهر في فيديو تم رصده من تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، متضمناً سير سيارة عكس الإتجاه بطريق كورنيش النيل بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة معرضاً حياة المواطنين للخطر.

وأوضحت “الداخلية” إنه بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل رصدت الوزارة عبر حسابها على “فيس بوك”، حصيلة الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور بشكلٍ متواصل على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية؛ والتي تجاوزت مائة ألف مخالفة اليوم، بهدف تحقيق الانضباط، من خلال الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرورية على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية.

وكشفت الوزارة عبر صفحتها تفاصيل مخالفات المرور اليوم، الجمعة 9 سبتمبر ، والتي أسفرت عنها الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط إجمالي 121014 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مخالفات المرور اليوم

وأوضح بيان الإدارة العامة للمرور على الصفحة الرسمية للوزارة؛ تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي جاءت كالتالي : عدد (27486) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، (657) مخالفة السير بدون تراخيص، (10) مخالفة للدراجات النارية، (27) مخالفة لشروط التراخيص، ( 9) ومخالفات موقف العشوائي.

1662758489 776 89459 fb img 1662758977036

وقامت الإدارة العامة للمرور باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل مع المخالفين، وتواصل جهودها بتكثيف الحملات المرورية من أجل تسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لضمان الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى