نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور الخلفاوي وسيولة بمدينة نصر

تعتبر حالة الطرق والحالة المرورية أحد أبرز اهتمامات المواطنين والتي يزداد البحث عنها صباح كل يوم، ومعرفة خريطة الكثافات المرورية أكثر ما يبحثون عنه خاصة قبل خروجهم من المنازل للذهاب لأعمالهم أو قضاء المشاوير وذلك توفيراً للوقت، ويرصد موقع “إيجيبت أوتوموتيف” حالة الزحام والطرق حرصًا تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه، كما يقدم نشرة المرور اليوم ، الأحد 11 سبتمبر 2022، وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 11 سبتمبر

ظهرت كثافات مرورية متفرقة أعلى الطريق الدائري ، والتي ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه التجمع.

كما تباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وشارع النيل أمام سفارة دولة الكويت.

في الوقت نفسه ظهرت كثافات عالية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، ومن كوبري القبة حتى مدينة نصر، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا كثافات متحركة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وفي الاتجاه الآخر من صلاح سالم حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة لمنطقة وسط البلد ظهرت كثافات عالية وزحام شديد بمحيط وسط البلد والطرق المؤدية لها، وكانت هناك كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

كما ظهرت حالة التكدس المروري في مناطق ميدان الجيزة وشارع الهرم وفيصل ومنطقة الدقي مرورًا بشارع التحرير، بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال إنشاء محطات مترو الأنفاق الخط الرابع.

بينما يشهد كل من شارعي الهرم وفيصل كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط وشارع السودان.

أما منطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

1662883171 813 27581 img20220911wa0014

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى