نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بجامعة الدول وزحام بطريق صلاح سالم

يستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022 وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 14 سبتمبر

ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

أما طريق طلاح سالم فظهرت كثافات عالية إلى متوسطة به وبشارع الطيران أيضا بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء، وشهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

في الوقت نفسه شهد طريق الإسكندرية الزراعي زحاما وكثافات عالية وتباطؤ حركة السير، في الاتجاه من قليوب إلي الطريق الدائري.

بينما ظهرت أعلى كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر بسبب تعطل بعض السيارات.

وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

1663146082 448 41261 img20220914wa0007

تباطأت حركة سير السيارات وظهور بعض التكتلات أعلى محور 26 يوليو من الاتجاه القادم من ناهيا وصولا إلى ميدان لبنان بالمهندسين.

ظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى