نشرة المرور اليوم.. زحام بمحيط شارع السودان وأعلى كوبري أكتوبر

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم، الخميس 20 أكتوبر، وكذا خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة بالقاهرة الكبرى، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام.

وتعمل الإدارة العامة للمرور باستمرار على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

نشرة المرور اليوم 20 أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية عالية أدت إلى تباطؤ حركة سير المركبات بمحيط شارع السودان بسبب تنفيذ أعمال الغلق الكلي لشارع السودان في الاتجاه القادم من منطقة كوبري الخشب إتجاه كوبرى فيصل، لتنفيذ بعض أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمحور الفريق كمال عامر.

كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لاستمرار تنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

في الوقت نفسه وجدت كثافات عالية بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري وحتى الداون تاون، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

كما ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى