قريباً سوبرفاست 812 رودستر (مع الطي الصلب)

قررت شركة فيراري أن تصنع سيارة V12 supercars بسقف مكشوف في حادث نادر أن يلتقي معاً، فمن خلال منتدى شركة فراري قالت أن النسخة سوبرفيست 812 في طريقها للتحويل.

وسيمثل ذلك تغييراً ملحوظاَ في سيارات V12 القابلة للتحويل، وبغض النظر عن آلية السقف يمكننا أن نتوقع من السيارة المكشوفةأن تعكس بدقة مواصفات فئة فيراري كوبيه 812،
والتي تتميز بقوة 6.5 لتر من طراز V12، و 789 حصان (588 كيلو/واط) و عزم دوران 530 رطل/قدم (718 نيوتن/متر) وناقل حركة مزدوج بسبعة حركات، ونظام توجيه رباعي العجلات، وتسارع يبلغ 100 كم/ ساعة خلال 2.9ثانية، وحد أقصى للسرعة يبلغ 340كم/ ساعة.

برغم من كل ذلك، قد يكون السؤال الأكبر هو عدد السيارات التي تنتجها شركة فيراري، فعلى سبيل المثال لأنواع السيارات سابقة الذكر، كان عدد الإنتاج محدود، وبأسعار مرتفعة بشكل مناسب، لذلك علينا أن ننتظر لنرى هل سيضع المصنع سقف مشابه على هذا المنتج، أم سينتج ما يمكن بيعه خاصةً بعد انخفاض ودائع العملاء؟ ربما لن نضطر إلىالنتظار كثيراً فوفقاً للمصادر يتوقع أن يتم إثدار تلك النسخة في وقت مُبكر من العام الجديد.

قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

سعر نيسان قشقاي الجديدة 2020 بعد التخفيض

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر الس أوتوموتيف car ne أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

تسلا تطور مساحات ليزر لمسح الزجاج بالنبضات

 

تويوتا تنافس فولكس فاجن بـ “محرك خلايا الوقود

 

تراجع مبيعات السيارات في الصين للشهر الخامس

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى