نشرة المرور اليوم.. زحام شديد أعلى محور الخلفاوي وكوبري أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 19 مايو، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 19 مايو

ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

فيما ظهر زحام شديد بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من مدينة نصر إلى التحرير، وعند مطلع الكوبري بالدقي أمام وزارة الزراعة، بالإضافة إلى كثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

بينما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة يشهدان كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك منذ غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك محور صفط وشارع السودان.

نشرة المرور اليوم

كما شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري وحتى الداون تاون، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى