أوتو موبيليتي تعلن عن تواجدها بطرح الجيل الجديد من جيلي كولراي

وكيل جديد للعلامة في مصر

خلال الأيام القليلة الماضية؛ أعلنت شركة أوتو موبيليتي عن نفسها بوصفها وكيل جديد في السوق المحلية للعلامة الصينية جيلي، إلى جانب مجموعة أبو غالي، عبر حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل أن تعلن أمس عن استعدادها لطرح الجيل الجديد من جيلي كولراي.

وكيل جديد للعلامة التجارية جيلي

وكانت الشركة الجديدة، والوكيل غير الحصري، قد نشرت مجموعة من الفيديوهات التشويقية مع بداية العام الجديد، للتنويه عن تواجدها في السوق المحلية تحت شعار “وكيل جديد هيعمل فرق في عالم السيارات”، لتتوالى مقاطع الفيديو التشويقية للسيارة.

ولأول مرة تشهد السوق المصرية أكثر من وكيل رسمي لنفس العلامة التجارية؛ حيث أعلنت أوتوموبيلتي أنها تستعد لإطلاق السيارة جيلي كولراي الجديدة كلياً في حدثٍ تقيمه يوم الإثنين القادم الموافق 15 يناير 2023.

جيلي كولراي

جدير بالذكر أن مجموعة أبو غالي، الوكيل الأول للعلامة، تقدم سيارات جيلي كولراي عبر ثلاث فئات من التجهيزات؛ بلغ سعر الفئة الأولى 970 ألف جنيه، أما عن الفئة الثانية فجاءت بسعر مليون و120 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثالثة بنحو مليون و40 ألف جنيه.

وتأتي جيلي كول راي موديل 2024 بمحرك ثلاثي الأسطوانات 1500 سي سي تربو، بقوة 175 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن /متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى