طرح أودي A3 بسعر عالمي يعادل 464 ألف جنيه

أعلنت شركة أودي إطلاق سيارتها أودي A3 الجديدة في مايو المقبل حيث يبدأ سعر أودي A3 يبدأ من 26 ألفا و800 يورو ( ما يعادل نحو 464 ألف جنيه مصري عند اليورو =17.3 جنيه).

 

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل الرابع تتميز من خلال الملامح الجديدة على المقدمة، والخطوط الرياضية على الجوانب، وفقًا للعين الإخبارية.

 

وتم تجهيز أودي A3 المدمجة بمقصورة داخلية تخطو خطوة جديدة نحو الرقمنة، مع الأجهزة ذات العروض المتحركة وشاشة لمس كبيرة، والمزيد من مجالات الاستشعار، التي تحل محل المفاتيح لتبسيط عملية الاستعمال، كما يضمن الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت تحسين عمليات الاتصال.

ويتم تدعيم محركات البنزين بـ أودي A3 بتقنية 48 فولت لخفض الاستهلاك بنحو 0.4 لتر من البنزين في كل 100 كلم. وتتوافر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 110 أحصنة إلى 150 حصانا.

كما تتوافر من السيارة نسخ تعتمد على تقنية الدفع الهجين المعتدل. وتخطط الشركة التابعة لمجموعة فولكسفاجن الألمانية لطرح نسخ الغاز الطبيعي، والدفع الرباعي مرة أخرى، ونسخة الدفع الهجين Plug-in، والنسخ الرياضية S3 وRS3.

وأعلنت أودي، خلال الشهر الجاري، أنه بسبب التأثير السلبي لوباء كورونا على المبيعات وتزايد عدم اليقين فيما يتعلق بتوريد قطع الغيار “سيكون هناك توقف في الإنتاج في معظم مواقع مجموعة فولكسفاجن”.

كما قال الرئيس التنفيذي لفولكسفاجن، الثلاثاء، إن المجموعة ستوقف الإنتاج هذا الأسبوع في مصانع بإيطاليا والبرتغال وسلوفاكيا وإسبانيا، وتستعد لإغلاق باقي مصانعها في أنحاء أوروبا، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكدت شركة صناعة السيارات الألمانية، التي تمتلك علامات أودي وبنتلي وبوجاتي ودوكاتي ولامبورجيني وبورشه وسيات وسكودا، أن الضبابية حيال تداعيات الوباء تعني أنه من المستحيل إعطاء أي توقعات بشأن أدائها هذا العام.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

أودي A3 الجيل الرابع تنتظر الانطلاق (صور+مواصفات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى