التفاصيل الكاملة لحادث بطولة الجمهورية للدراجات

شهدت بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين تحت 16 و 18 عاما التى ينظمها الإتحاد المصري للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد، حادثا مأسويا مساء السبت الماضي.

حيث انتشر على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لمتسابقة تدعى شهد سعيد في البطولة أثناء دفعها لزميلتها جنة عليوة عمداً عند اقترابها من الفوز.

نتج عن الواقعة إصابة لاعبة المنتخب الوطني جنة عليوة باشتباه ارتجاج في المخ، مع كسر في الكتف، وتحتاج علاجا لأكثر من 45 يوما، كما أنها تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، بالإضافة لكدمات متفرقة في الجسد وتعرضها لتشنجات.

تقدمت الشقيقة الكبرى لجنة عليوة لاعبة المنتخب الوطني للدراجات السابقة حبيبة ببلاغا للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة اتهمت فيه اللاعبة شهد سعيد بمحاولة القتل العمد.

وقرر حكم السباق، إقصاء اللاعبة شهد من السباق، وتغريمها مبلغ 100 فرانك سويسري، وهي أعلى عقوبة في السباقات.

وقال الدكتور وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات، في تصريحات صحفية، أن الاتحاد منذ حدوث هذه الواقعة يعقد جلسات استماع مستمرة مع اللاعبتين للتحقيق فى الأمر وتحديد المخطئ، وكذلك التحري إذا كان الأمر مقصودا أم لا.

يذكر أن الجمعة بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين تحت 16 و 18 عاما انطلقت يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، التى ينظمها الاتحاد المصري للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد، والتي تقام على طريق “بني سويف- الزعفرانة” الجديد،
وتستضيفها منطقة بنى سويف برئاسة الدكتور ريهام أبو الدهب رئيس المنطقة.

ويشارك فى بطولة الجمهورية للدراجات للناشئين تحت 16 و 18 عاما المقامة بالسويس على طريق “بني سويف- الزعفرانة” الجديد، 89 لاعبا من بينهم 52 في منافسات تحت 18 سنة، و 37 لاعبا فى منافسات تحت 16، ممثلين لعدد 12 فريقا من مختلف مناطق الدراجات بالمحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى