منطقة خطرة بـ الطريق الدائري تسبب حوادث

نشر أحد سائقي الطريق الدائري تحذيرا على أحد مجموعات مواقع التواصل الأجتماعي جروبات بوجود مشكلة كبيرة على الطريق الدائري بعد منزل الرماية للسيارات القادمة من أكتوبر أو الطريق الصحراوي وبالتحديد قبل منزل اللبيني .

وأوضح صاحب هذا التحذير بوجود خوابير محدودة بعد أول حارة في الجانب الأيمن من الطريق ، وجميع السيارات التي تسير على هذا الطريق تعلم بوجودها ، لكن الأمر الذي آثار الدهشة هو ازدياد تلك الخوابير في الحجم في الساعات الأخيرة بدون مقدمات أو أي تحذيرات تدل على ذلك .

وأضاف أنه لا يعرف في الأساس ما هو الهدف منها ، فقدتم صبها وهي خرسانية ومرتفعة عن الارض مع تقريبها من الجزء القديم من الطريق.

كما أنه طالب مستخدمين الطريق الدائري بعدم الاعتماد على أن هذه الخوابير بنفس العلو ، وأشار إلى أن شقيقه قد تعرض بالأمس إلى حادث أسفر عنه تلف الاطارين ودارت السيارة حول نفسها وتعرض لبعض التلفيات ، وكان ذلك نتيجة محاولة تفادي تلك الخوابير ، وأضاف انها تسببت في وقوع 3 حوادث بالأمس في ذات المكان ، وتعرضت سيارات البعض للاحتكاك بالخرسانة من الباطن أو الجانب ، بالاضافة إلى تعرض كثير من الدراجات النارية للسقوط بسببها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى