رئيس مصنع بيراميدز: البدء في إنتاج إطارات السيارات الملاكي بالربع الأخير من 2023

بأسعار أقل من الإطارات المستوردة بنسبة 40%

على مدار الأيام الماضية كان مصنع بيراميدز للإطارات حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول قوائم أسعار إطاراته، مع اعتقاد البعض أنها تندرج تحت قياسات إطارات السيارات الملاكي نتيجة أزمة نقص المعروض من إطاراتها والذي أدى إلى رفع أسعارها بصورة مبالغ فيها خلال الآونة الأخيرة.

5 آلاف .. إنتاج يومي من إطارات السيارات الملاكي

إلا أن المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز لإنتاج الإطارات بالمنطقة الصناعية ببورسعيد، أكد أن المصنع يعتزم إنتاج إطارات السيارات الملاكي بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2023، ومن المخطط إنتاج الكاوتش بمقاسات 13، و 14، و15، عن طريق ضخ خطوط إنتاج جديدة.

وأضاف جودة في تصريحات خاصة لـ «إيجيبت أوتوموتيف»، أن الشركة تدرس إنتاج 5000 إطار للسيارات الملاكي يوميًا، لتلبية احتياجات السوق المحلية بأسعار أقل من الإطارات المستوردة بنسبة تتراوح بين 30 %، إلى 40%، لسد العجز في الإطارات المستوردة بعد ارتفاع أسعارها، كتعويض عن نقص المعروض منها.

منتجات مصنع بيراميدز للتصدير

إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز لإنتاج الإطارات

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن بيراميدز تقوم بتصنيع إطارات للسيارات الفان، والتوك توك والجرارات الزراعية، بإجمالي 10 آلاف إطار يوميا، مشيراً إلى أن المصنع ينتج أيضا بعض المنتجات الأخرى، ومنها 18 ألف قطة شنبر داخلي، وباتش لحام القطارات، وقطع الغيار، و 30 طنا من المطاط الذي يستخدم في صناعة الإطارات.

وأوضح جودة، أن منتجات المصنع يتم تصديرها لأكثر من 10 دول ، ومن أبرز تلك الدول، تونس، والجزائر، وباكستان، وسوريا، والمغرب، والعراق، و الولايات المتحدة الأمريكية”، خاصةً بعد حصوله على شهادة E-MARK الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى