بي ام دبليو تطلق خطاً جديداً لإنتاج السيارات الرياضية بأمريكا الشمالية

ترجمة-مروة مجدي:
أطلق المارد الألماني خطاً جديداً لإنتاج سيارات رياضية الطراز في المكسيك عقب التوسعات التي تمت في مصانعها وهو مصنع يتخصص في إنتاج دفعة أخرى من السيارات سريس 2 الكوبيه بالمصنع الذي اتخذ العاصمة المكسيكية مقراً له منذ عامين، وهذا المصنع يعمل بعدد ساعات مضاعفة محاولةً لرفع حجم المبيعات في جميع أنحاء العالم. هذا وفقاً لما أوردته وكالة رويترز من أنباء.


وقدمت الشركة الألمانية الدفعة التي أنتجها هذا المصنع في معرض لا أوتو شو وهو معرض مقره لوس أنجلوس بكاليفورنيا في نوفمبر 2019 قبل إصابة العالم بجائحة كورونا التي صبت لعنتها على كل المجالات.
وبحسب ما أقرته إدارة الشركة في بيان ينص على “بدء توريد الموديلات الحديثة للقارة الأمريكية كما هو متوقع قبل انتهاء العام الجاري، وتباعاً تبدأ حركة بيع منتجات القارة الأوروبية في طليعة العام المقبل”.
ويتراوح معدل أسعار موديلات عام 2022 من 36000 دولار وصولاً إلى 59000 دولار. وفقاً لما ورد على موقع صفحة بي ام دبليو الأمريكي.
واستثمر المارد الألماني مبلغ وقدره 125 مليوناً من الدولارات في خط الإنتاج الجديد لمصنع سان لويس بوتزى، لرفع قدرته الإنتاجية للعمل على إنتاج أول فئة من سيارات سيريس 3 سيدان.

ويثير هذا الاستثمار بداخل الأراضي المكسيكية المخاوف التي قد تنجم عن ضعف الطلب على هذه الفئة من السيارات عالية الكفاءة في كل أنحاء العالم نظراً لانتشار سلالات مستحدثة من جائحة كورونا وبشدة.
ويواصل مجال السيارات معاناته والتي بدأت مع نقص الشرائح الالكترونية في ظل هذه الجائحة وعواقبها.
ولم تصرح الشركة الألمانية في هذا البيان عن عدد سيارات الدفعة الجديدة من موديل سيريس 2 الكوبيه التي تعتزم إنتاجها في مصنع المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى