بالفيديو … فعاليات البطولة الثانية والعشرين لكأس BMW للجولف في مصر

نشرت بي إم دابليو مصر اليوم مقطع فيديو يسرد فعاليات ختام البطولة الثانية والعشرين من بطولة كأس BMW العالمية للجولف في مصر، وظهر خلال المقطع عدد من المشاركين بالبطولة الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة بالبطولة.

ووصفوها بأنها أحدى أفضل بطولات الجولف في العالم للمحترفين والهواة، بسبب الشغف الذي يملئها، وأنها على أعلى مستويات الرقي التي تجعلها تتناسب مع عراقة العلامة الألمانية، وذكر بعضهم أن الفوز لم يجعلهم سعداء كما جعلتهم المشاركة في البطولة فقط سعداء.

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الـ 22 من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، أقيمت منذ عدة أسابيع بمنتجع ذا ويستن القطامية ديونز بالقاهرة الجديدة.

شهدت البطولة حضوراً كبيراً من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، كما شارك بها هذا العام نخبة من الشركات الراعية المحلية والعالمية وعلى رأسهم إيوان للاستثمار والتنمية.

وقدم كل من أوميجا، إس. تي. ديبون، نسبرسو، جوائز قيمة للفائزين.

كما عرضت بي إم دابليو خلال البطولة أحدث سياراتها المُقدمة في مصر، والمُصنع أغلبها محليًا في مصانع الشركة بمنطقة السادس من أكتوبر، إذ تمكن الحضور من التعرف عن قرب وتجربة سياراتها القوية مثل سيارات الفئة الثانية ذات السقف المكشوف، و الجيل الجديد كليا من X3 بفئتيه، الإضافة إلى سيارات الجيل السابع و الجديد كليا من الفئة الخامسة.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

البافارية تقدم BMW 118i 2020 الجديدة كلياً “تعرف على سعرها”

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع الـسيارات بمصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى